Take a fresh look at your lifestyle.

أول أسبوع للموضة في عالم الميتافيرس Metaverse

3

تنطلق بعد يومين فعاليات أول أسبوع للموضة في عالم الميتافيرس Metaverse، في منصة العالم الافتراضي DECENTRALAND الجديدة بالتعاون مع بروتوكول BOSON PROTOCOL.

وتنعقد فعالية أسبوع الموضة في الميتافيرس الأوّل على الإطلاق خلال الفترة من 24 إلى 27 مارس 2022، مع المجموعات الجديدة لربيع 2022.

رموز غير قابلة للاستبدال (NFT )

وسيتمكن المستهلكون عبر المنصة الرقمية للبيع بالتجزئة من شراء رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) للأفاتار الخاص بهم، أو تسوّق السلع المادية من عالم الميتافيرس.

وسيتم إطلاق تجربة التسوّق الافتراضية هذه بالتعاون مع بروتوكول Boson Protocol التجاري اللامركزي الذي يوفر طبقة بنية تحتية لتبادل الأصول الرقمية من خلال تقنية Web3، والذي يتيح بيع السلع المادية والخدمات والتجارب بطريقة سلسة.

أكثر من 50 علامة فاخرة

وأسوةً بأسابيع الموضة العالمية التقليدية، سيدعو أسبوع الموضة في الميتافيرس أكثر من 50 علامة فاخرة ورقمية لاستعراض مجموعاتها الجديدة واستضافة عروضٍ توضيحية ومناقشات وحفلات موسيقية وعروض الأفلام، وستُجرى كلها افتراضياً.

علاوةً على ذلك، تحتضن الفعالية منطقة تسوّق فاخرة تسمّى “Boson Portal – Fashion District” وصُمّمت لتحاكي شارع أفينيو مونتين الشهير في باريس، حيث يمكن للعلامات أن تبيع سلعها الرقمية والمادية بشكل افتراضي من خلال الرموز غير القابلة للاستبدال.

Decentraland

تشكّل منصّة Decentraland أول عالم افتراضي يعتمد على اللامركزيّة بالكامل. تُشغّل المنظمة المستقلة اللامركزية (DAO) منصّة Decentraland وتملك النسبة الأكبر من عقودها وأصولها الذكيّة. كما أنّ Decentraland هو برنامج قائم على منصة Ethereum التي تهدف إلى تحفيز مستخدميها حول العالم للعمل معاً عن قرب في عالم افتراضي مشترك. يمكن لمستخدمي Decentraland شراء عقارات رقميّة وبيعها، فيما يستكشفون المنصّة ويتفاعلون مع مستخدمين آخرين ويلعبون في هذا العالم الافتراضي.

Boson Protocol

تشكّل تكنولوجيا Boson Protocol صلة الوصل بين العقود الذكيّة الرقميّة والأصول الماديّة في العالم الحقيقي، ممّا يتيح دفع مبالغ رقميّة مقابل الحصول على الأصول المادية من دون الاعتماد على وسيط مركزي، ويعدّ عالم الميتافيرس أول حالة استخدام تثبت إمكانية إجراء هذه العمليات بنجاحٍ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.