Take a fresh look at your lifestyle.

براءة اختراع تحصل عليها شركة وان بلس الصينية

1

المسار نيوز OnePlus هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013.

تعتزم شركة وان بلس الصينية OnePlus إطلاق هاتف قابل للطي بتصميم فريد من نوعه لأول مرة في عالم الهواتف الذكية، حيث سيصدر الهاتف بثلاث شاشات مطوية، وذلك ضمن براءة اختراع قد حصلت عليها الشركة مؤقتا.

وبحسب موقع Business Insider فإن شركة وان بلس قد بدأت بالفعل بالعمل على الهاتف القابل للطي وتصنيعه، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاقه في بداية العام المقبل ٢٠٢٢ أو على أقصى تقدير في الربع الأول من العام القادم.

وسيكون هاتف OnePlus القابل للطي مختلفا تمام عن هواتف سامسونج القابلة للطي حيث سيبقى ثلثا الشاشات بالخارج ، بحيث يصبح أحدهما غطاء الشاشة، كما أن الشاشة ستكون ذات حواف رفيعة، إلا أن الهاتف يحتوي على حواف أكثر سمكًا على جانب واحد من الآخر لأنه يتميز بمفصلين مختلفين الحجم.

OnePlus

ويبدو أن مفهوم هاتف وان بلس القابل للطي وكأنه أضاف شاشة إضافية إلى Huawei Mate X والتي تتميز بشاشة قابلة للطي مع شاشتين، ومن المحتمل أن يحتوي على كاميرا أمامية مثقبة أو كاميرا تحت الشاشة حيث لا توجد مساحة في العارضين ، كما يشير الاختلاف في السُمك أيضًا إلى أنه يمكن استخدام إحدى الشاشات لوضع الكاميرا الخلفية.

ويوضح الرسم التوضيحي لهاتف OnePlus القابل للطي لبراءة الاختراع أيضًا شريط تمرير مغناطيسي يمكن استخدامه لقفل الهاتف في وضع طي معين بحيث لا ينثني أو ينفتح من تلقاء نفسه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.