غير مصنف

عبدالحكيم يظهر في ملامح مختلفة كلياًَ

الصورة نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي تحرص باستمرار على مشاركة متابعيها عبر إنستغرام بعض الصور ومقاطع الفيديو

عبد الحكيم عبد الصمد كامل ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته – وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء – فغنى في الملاهي الليلية والأفراح – وحاول والده إن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب – وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح. في عام 1989 تعرف على الفنان / حميد الشاعري والذي قدمه إلى صاحب شركة سونار والتي أصدرت له أول البوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا

تفاعل رواد السوشال ميديا مع صورة جديدة لنجم الأغنية الشعبية المصري حكيم، لا سيما وأن الصورة أظهرت نحافته المفرطة، عدا عن ملامح التقدم في العمر التي بدت واضحة بشكل كبير عليه. الصورة نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي تحرص باستمرار على مشاركة متابعيها عبر إنستغرام بعض الصور ومقاطع الفيديو التي توثقها في مختلف المناسبات والفعاليات التي تلتقي خلالها بنجوم الفن والغناء وغيرهم. وجمعت الصورة إلى جانب حكيم وبوسي شلبي، الإعلامية المصرية لميس الحديد، والمطربة السورية أصالة نصري، لكن المغني الشعبي المصري خطف الأنظار بإطلالته المختلفة كلياً.

تغيير ملامح حكيم

ورأى البعض أن تغير ملامح حكيم يعود إلى نحافته التي جعلت ملامح التقدم في العمر تظهر عليه بوضوح، ويبدو أن النجم المصري في الصورة التى جرى تداولها على نطاق واسع قد فقد جزءاً من وزنه. في المقابل، فإن زاوية التصوير وعدم ضبط وضعيته بشكل مناسب قبل التقاط الصورة، كانت السبب بظهور حكيم بالهيئة التي ظهر عليها وفق ما رأى بعض متابعي بوسي في تعليقاتهم على الصورة. وجاء من ضمن التعليقات على الصور ”قبل تعديل الصورة كان حكيم وأصالة غير المعروفين لدى الجمهور“، ”يا الله كتير متغير والكبر مبين عليه“. وبعد التساؤلات التي تلقتها بوسي عن سر ظهور حكيم بهذه الملامح المتغيرة، قامت الإعلامية المصرية بحذف الصورة، ووضع أخرى أوضح للنجم المصري تُظهره على طبيعته التي عرفها الجمهور مع علامات وآثار بسيطة لتقدم العمر.

ويبلغ المغني المصري (59) عاماً، وهو من مواليد 6 أكتوبر 1962، وهو تاريخ الميلاد الذي ذكره أثناء استضافته سابقاً في برنامج ”أبلة فاهيتا“ الذي يُعرض عبر قناة ON المصرية. وقام حكيم مؤخرًا بتسجيل أغنية احتفالًا بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعنوان ”الجنة في الإمارات“ وهي من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر وإخراج حسام الحسيني. ونشر حكيم عبر حسابه على إنستغرام، صورة من كواليس تسجيل الأغنية، وعلق عليها قائلًا: ”إن شاء الله أغنية تليق بقيمة شعب ودولة الإمارات الشقيقة“. ومن المقرر أن يتم تصوير كليب الأغنية خلال الأيام المقبلة في بعض المعالم السياحية والأثرية بالإمارات، وسوف يتم طرحها يوم 2 ديسمبر المقبل تزامنًا مع العيد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى