الرياضة

بيتسو موسيماني يعترض على خساره فريقه أمام غانا

هاجم موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي واعترض على خسارة فرقه أمام فريق غانا

بيتسو موسيماني .. هاجم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، التحكيم الأفريقي بعد خسارة منتخب بلاده أمام غانا بنتيجة هدف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر” : “ضربات الجزاء تصفيات كأس العالم، جمهورية الكونغو الديمقراطية ضد بنين وغانا ضد جنوب أفريقيا.. ما هو رأيك؟ ما هو الحل لهذا التحدي؟ إلى أي مدى سيستمر الفارق الكبير بين كرة القدم الأوروبية والإفريقية على صعيد الأندية والمنتخبات”.

رصيد غانا 13 نقطة

نجح منتخب غانا في خطف بطاقة الصعود للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، وذلك بالفوز على جنوب إفريقيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كيب كوست” ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

سجل هدف اللقاء، اندريه أيو في الدقيقة 33 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء ماجيتي نداي.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب النادي الأهلي، بيرسي تاو، ضمن صفوف منتخب بلاده جنوب إفريقيا، طوال التسعين دقيقة، ونجح في تشكيل خطورة على مرمى منافسه في أكثر من مناسبة، ولكنها لم تترجم إلى أهداف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد غانا إلى 13 نقطة متصدرًا ترتيب المجموعة السابعة، حاسمًا بطاقة الصعود إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى