تقنية

أول هاتف رئيسي من سلسلة شاومي بدون اسم “Mi”

شاومي بدون اسم mi !!

شاومي بدون اسم “Mi” .. كشفت أحدث التسريبات الآن بأن الشركة الصينية شاومي قد تطلق هاتف شاومي 12 (Xiaomi 12) هذا العام 2021. بعد ذلك، سيصل كل من شاومي 12 برو (Xiaomi 12 Pro) و شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) في شهر مارس من العام المقبل 2022

شاومي 12 ظن الكثيرون أن عمليات إطلاق الهواتف الذكية الكبيرة لعام 2021 قد أنتهت، كيف لا ونحن على أعتاب نهاية العام وقد قدمت أكبر الشركات أفضل ما لديها. لذا إذا كنت تتنفس الصعداء، وتظن أنه يمكنك الراحة لبضعة أشهر فأنت مخطئ فقد لا يكون هذا هو الحال! فنحن هنا بصدد مواصفات شاومي 12.

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station، الذي ينشر جديد التسريبات والأخبار على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، يبدو أن هاتف شاوميXiaomi 12 من المقرر إطلاقه في وقت ما في شهر ديسمبر من هذا العام، وستكون مواصفات شاومي12 مركزةً على الشاشة والكاميرا، وجسم من السيراميك.

هذه ليست مفاجأة تماما، لأن شاومي مي 11 تم إطلاقه في 28 ديسمبر من العام الماضي 2020. لكن كان هذا إطلاقًا في الصين فقط، وقد حصل الهاتف بعد ذلك على إصدار عالمي في فبراير 2021، لذلك يمكننا أن نرى نمطا مشابها يحدث في عام 2022 بالنسبة لهواتف سلسلة شاومي 12، من إطلاقٍ في الصين ثم بعد ذلك إصدار عالمي.

أول هاتف من سلسلة هواتف شركة شاومي الرئيسية يُسقط اسم “Mi”

سيكون هذا أول هاتف يُسقط اسم “Mi”

ولكنه وعلى الرغم من ذلك ليس الجهاز الأول بشكل عام، حيث تم إطلاق Xiaomi 11T بدون كلمة “Mi” في سبتمبر، المقصود هنا أنه سيكون أول هاتف رئيسي من سلسلة شاومي بدون اسم “Mi”.

سنحتاج إلى انتظار التأكيد الرسمي من شاومي قبل أن ندون لدينا أن موعد إطلاق الهاتف رسميا في ديسمبر، ولكن إذا نظرنا لخطة الإطلاق السابقة من شاومي، فمن المرجح أن يكون المسرب Digital Chat Station مصيبا في تصريحاته.

لم نسمع الكثير من التسريبات حول مواصفات شاومي 12، باستثناء بعض الإشاعات التي يصعب تصديقها، مثل قدوم الكاميرا بدقة 192 ميجابكسل أو الشحن بقدرة 200 وات، وهذا ما يبدو بعيد المنال.

لذا سيكون هاتف شاومي 12 لغزًا بالنسبة لنا قبل إطلاقه، على عكس سامسونج جالاكسي إس 22، حيث أننا نحصل على تسريب جديد لهذا الجهاز تقريبا كل يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى