ألعاب

أغرب موعد إطلاق جهاز ألعاب جديد

نينتندو تعلن عن جهاز سيظهر خلال القرن الحالي !

في إعلان غريب وموعد غريب قامت أحد شركات التكنولوجيا المعروفة في عالم الألعاب بنشر خبر حول عزم الشركة طرح  جهاز ألعاب جديد على الرغم أن جهاز نينتندو سويتش Nintendo Switch لم يمضِ شهر على إطلاقه بشاشة OLED، ومع ذلك بدأت الشركة بالحديث عن الجهاز الجديد ولكن بطريقة غريبة نوعاً ما، وفقاً لتقرير نشره أحد المواقع.

وفي لقاء قامت به الشركة مع المستثمرين، قامت الشركة بالتلميح على بعض الخطط المستقبلية بشكل عشوائي؛ حيث تخطط للاستثمار في توسيع أعمالها حول فكرتها الجوهرية المتمثلة في المنتجات التي تجمع بين العتاد والبرمجيات، مثل جهاز Nintendo Switch لألعاب الفيديو.

جهاز Nintendo Switch Lite

من بين كلّ أجهزة ومنصّات الألعاب ـ سواء المحمولة باليد أو التقليديّة منها ـ كان نينتندو سويتش (Nintendo Switch) هو ما ساعد شركة Nintendo بعد النتائج المخيّبة للآمال مع جهاز Wii U، ومنذ إطلاق ذلك الأوّل عام 2017، شهدنا طرح عدّة إصدارات منقّحة محسّنة منه للسوق، أضافت تحسينات كعمر البطارية، وقد كان منها أيضًا جهاز Nintendo Switch Lite، الذي صُمّم للاستعمال اليدوي البحت.

والمثير للاهتمام هنا أن الشركة أحاطت جهاز ألعاب الفيديو القادم بالغموض من حيث موعد إطلاقه، فقد أشارت في عرضها المقدم للمستثمرين إلى أن موعد الإطلاق سيكون عام 20XX، ما يعني أن الشركة تعمدت عدم تحديد العام الذي سيظهر فيه الجهاز، لكنه على الأقل سيظهر خلال القرن الحالي.

ترك الاحتمالات مفتوحة

وأثارت تلك الطريقة في الإعلان شيئاً من السخرية، حيث علق المصدر على ذلك بالقول إن الجهاز سيصل في موعد أقصاه عام 2099، نظراً لكون الإعلان ترك الاحتمالات مفتوحة حتى ذلك العام.

ولم تقدم الشركة أي إشارات أو دلائل على الشكل الذي سيبدو عليه الجهاز، حيث أبقت هذا الأمر طي الكتمان.

شركة نينتندو المحدودة هي شركة متعددة الجنسيات تأسست في 23 سبتمبر، 1889 بمدينة كيوتو، اليابان بيد فوساجيرو ياموشي لإنتاج أوراق لعب الـ”هانافودا” اليابانية المصنعة يدوياً. في نصف القرن العشرين، الشركة جربت العديد من الأعمال الملائمة الصغيرة، مثل فندق حب وشركة سيّارات أجرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى