غير مصنف

تنبؤات جديدة لبيل غيتس تثير اعجاب شمس

اخر تنبؤاته كانت عن تنفيذ الهجمات الإرهابية

قال الملياردير الأمريكي بيل غيتس، في توقعاته عن المستقبل القريب في العالم، إن الأمر سيكون، أسوأ لاحقا.

ووفقا له، سيتم تنفيذ الهجمات الإرهابية باستخدام أسلحة بيولوجية، وستصبح عواقبها أسوأ من جائحة فيروس كورونا المستجد المنتشرة حاليا.

وأعرب الملياردير عن ثقته، بأنه يجب على الدول إنفاق مبالغ ضخمة على الأبحاث في مجال علم الأوبئة – بهذه الطريقة فقط سيتمكن البشر من تعلم كيفية التعامل مع الأمراض المعدية التي يمكن أن تنتشر نتيجة للإرهاب البيولوجي.

ثروة الملياردير الأمريكي «بيل جيتس» وتنبؤاته المثيرة للجدل قد تصيب البعض بالطمع أو الجنون، والذي قد يصل إلى طلب يده في العلن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ولو من باب المزاح.

شمس الكويتية

صرحت الفنانة الكويتية «شمس» عبر حسابها الرسمي في موقع التغريدات تويتر عن رغبتها في الزواج من الملياردير الأمريكي الشهير «بيل جيتس» مؤسس عملاق التكنولوجيا “مايكروسوفت”.

ففي تغريدة أعادت الفنانة الكويتية نشر تدوينة تنبأ فيها جيتس بوقوع هجمات إرهابية محتملة تعتمد على استخدام فيروس الجدري كسلاح لتحقيق أضرار واسعة.

وكتبت شمس معلقة على التدوينة تقول: “جميل هذا الانسان نبي العصر الإلكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته بلي جاي أنا اعرض عليه الزواج تتوقعون يوافق؟؟؟”.

وردًا على تغريداتها الغريبة، واجهت شمس هجومًا حادًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد وصفها لـ بيل جيتس بكلمة “نبي” والتي لا يصح أن تطلق على أي مخلوق غير الذين اصطفاهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى